عنتيل الجيزة تمارس الرذيلة مع النساء 3 سنوات .. التحقيقات تكشف تفاصيل مروعة

0 تصويتات
سُئل أكتوبر 8 في تصنيف مشاهير بواسطة zakaria
اهلا وسهلا بكم في موقع كل جديد الثقافي المتميز بالسرعة في الاجابة على اسالتكم بشتى انواع مجالاتها وانه من دواعي سرورنا ان نجيب على سؤالكم وكانت الاجابة على السؤال هي :

مفاجأة جديدة توصلت إليها الأجهزة الأمنية ، في حادثة "عنتيل الجيزة" ، بعد ضبط أكثر من 120 مقطع فيديو يمارس فيها الرذيلة مع النساء ، وتم التعرف على 4 سيدات من البلدة ، حيث كشفت التحقيقات أن المدعى عليه " مهووس "بتصوير الجنس الذي كان يمارسه. مارسها.

وخلصت التحقيقات إلى أن المتهم كان يمارس الفاحشة مع النساء منذ حوالي 3 سنوات ، داخل دائرة فريبا بمنطقة إمبابة ، يؤجرها لتكون ملاذا آمنا لجرائمه ، وبدأت في استقطاب العديد من النساء إليه ، إما من قرية "براجيل" بأوسيم أو من خارجها.

وتمكنت القوات الأمنية من التعرف على 4 سيدات من بين ضحايا "عنتيل الجيزة" ، حيث توجد صور وفيديوهات لـ16 امرأة ، لكن النساء اللاتي تم التعرف عليهن لم يتهمهن أزواجهن بالزنا.

أوضحت التحقيقات والتحقيقات التي أجريت بقيادة العقيد أحمد الوائلي مفتش تحقيقات شمال الجيزة ، والمقدم محمد مجدي رئيس المباحث أوسيم ، أن المتهم متزوج ولديه أطفال ومارس الجنس مع ضحاياهم في شقة مستأجرة دون معرفة أهليتها.

وأشارت إلى أن المتهم يبلغ الأربعين من عمره ويعمل جزاراً ، وكان يصور النساء أثناء ممارسة الرذيلة معهن في شقة مستأجرة بقرية "البراجيل" التابعة لمركز "أوسيم" شمال. الجيزة.

وأضافت التحقيقات أن عددا من المواطنين المتضررين حاولوا الاعتداء عليه وقتله ، لكن رجال المباحث تمكنوا من إنقاذه ونقله تحت حراسة مشددة إلى مركز الشرطة. العرض على الجهات المختصة التي تتولى التحقيق.

وأضافت المصادر أن المتهم يعرف ضحاياه منذ عدة أشهر ، وأنه كان يستدرجهم واحدًا تلو الآخر إلى منزله لممارسة الجنس معهم ، وأنه اعتاد وضع كاميرات مراقبة في جميع غرف الشقة لتنفيذ خطته. ، ثم بدأ في استخدام تلك الفيديوهات في عملية ابتزازهم والمطالبة بالمال منهم. لعدم نشره على صفحات الفيسبوك الخاصة بهم.

وأضافت المصادر أن المدعى عليه كان يستقطب الفتيات من خلال مصادقتهن ، ثم يبدأ في تولي دور الحبيب ، ويتظاهر بدخول الباب من بابهن ، ويخدعهن بأنه مستعد لخطبة الزواج ، ومن خلال هذا المدخل. تستمر في أساليبها ، حتى يمكن إقامة علاقة جنسية كاملة مع كل ضحية.

كما كشفت مصادر أمنية عن تفاصيل اعتقال "عنتيل الجيزة" ، وأنه نجح في استقطاب 7 فتيات وسيدات وإقامة علاقات جنسية معهن ، وقام بتصويرهن سرا بتهمة الابتزاز المادي والجنسي ، في حال حاول أحدهن. لقطع العلاقة معه خوفا من فضيحة. اعتقلت الشرطة عدة فتيات.

وردت معلومات تلقاها مسئولي المديرية العامة لمباحث الجيزة ، بحسب انتشار سلسلة مقاطع فيديو تنتهك حياة شخص في ظروف مزعجة مع النساء ، وتمكن التحقيق من التعرف على المتهمين والقبض عليهم ، وعند مواجهته اعترف بتفاصيل الحادث.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

موقع كل جديد هو موقع إجتماعي تعليمي يساعد على تطوير و إيجاد حلول تعليمية مبتكرة تحفز الخيال والتفكير الإبداعي و تعمل على زيادة المحتوى العربي بالكثير من الاسئلة والأجوبة التعليمية التي تمكن جميع الباحثين من طرح أسئلتهم في مختلف المجالات يمكنك من خلالة رسم طابع ثقافي تعليمي تربوي و ترفيهي

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
...