تصريحات مدرب الأرجنتين بعد المباراة مع كولومبيا

0 تصويتات
سُئل يونيو 10 في تصنيف اخبار بواسطة MJ

تصريحات مدرب الأرجنتين بعد المباراة مع كولومبيا 

علق مدرب الأرجنتين ، ليونيل سكالوني ، على النتيجة المخيبة للآمال لمباراة كولومبيا ، بالتعادل 2-2 في الجولة السادسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وفشلت الأرجنتين في الحفاظ على تقدمها بهدفين أمام كولومبيا في الشوط الأول ، وتلقت شباكها هدفين في الشوط الثاني ، وانتهت المباراة بالتعادل ، مبتعدة عن البرازيل متصدر الترتيب ، بفارق 6 نقاط.

البرازيل في المركز الأول برصيد 18 نقطة من الفوز في جميع المباريات الست ، والأرجنتين في المركز الثاني برصيد 12 نقطة.

وقال سكالوني عن المباراة ، بحسب صحيفة "سبورت" الكاتالونية: "كانت المباراة جيدة للغاية حتى الدقيقة 94 ، لكنهم تمكنوا من التعادل في الدقائق الأخيرة".

وتابع: "كولومبيا لم تستحق النقطة التي حصلت عليها من المباراة ، عدنا بنقطة واحدة واستحقنا النقاط الثلاث بعد أن استحقها جميع اللاعبين".

وأضاف: "نحن دائما نسيطر على المباريات وهذا ما حدث لجميع الخصوم في المباريات الست التي لعبها الفريق والتي استحقينا الفوز فيها ، لكن هذا لا يجدي بدون النتيجة في كرة القدم".

وتابع "نخسر نقاطا في المباريات بسبب أخطاء فردية وليس دفاعية. أداء الفريق كان رائعا حتى جاءت المباراة".

وختم تصريحاته: "نتمنى أن يكون جميع اللاعبين جاهزين قبل كوبا أمريكا ، لأننا عانينا اليوم بسبب عدم استعداد بعض العائدين من الإصابة الذين لم يتمكنوا من المشاركة لمدة 90 دقيقة".

إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه يونيو 10 بواسطة MJ
 
أفضل إجابة
تصريحات مدرب الأرجنتين بعد المباراة مع كولومبيا
موقع كل جديد هو موقع إجتماعي تعليمي يساعد على تطوير و إيجاد حلول تعليمية مبتكرة تحفز الخيال والتفكير الإبداعي و تعمل على زيادة المحتوى العربي بالكثير من الاسئلة والأجوبة التعليمية التي تمكن جميع الباحثين من طرح أسئلتهم في مختلف المجالات يمكنك من خلالة رسم طابع ثقافي تعليمي تربوي و ترفيهي

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
...