المنتخب البرتغالي يكتسح ضيفه الإسرائيلي

0 تصويتات
سُئل يونيو 10 بواسطة MJ

المنتخب البرتغالي يكتسح ضيفه الإسرائيلي

حقق المنتخب البرتغالي فوزا كبيرا على ضيفه الإسرائيلي (4-0) في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء ، في إطار استعداداته لبطولة أوروبا لكرة القدم "يورو 2020".

وافتتح البرتغالي برونو فرنانديز التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 42 بتسديدة قوية من الأرض تسللت إلى الزاوية اليسرى. ضاعف زميله النجم كريستيانو رونالدو النتيجة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وعزز الظهير الأيمن جواو كانسيلو تقدم البرتغال بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 86 ، ثم عاد زميله برونو فرنانديز ووقع هدفه الشخصي الثاني والرابع لبلاده ، عندما كان اللقاء يداعب هدفه الأخير.

وصل رونالدو "صاروخ ماديرا" كابتن المنتخب البرتغالي وسجله التاريخي إلى هدفه الـ 104 بقميص بلاده ، ليصبح على بعد 5 أهداف فقط من معادلة الهداف التاريخي للمنتخبات التي يحتفظ بها المتقاعد الإيراني. المهاجم علي دائي.

يشار إلى أن المنتخب البرتغالي سيبدأ حملة الدفاع عن لقب بطولة أوروبا لكرة القدم ، المؤجلة من العام الماضي "يورو 2020" ، أمام نظيره المجري ، يوم الثلاثاء 15 يونيو الجاري ، ضمن مجموعة "الموت" السادسة. المنافسة التي تشمل أيضًا الفرق الألمانية والفرنسية. الوصيف الأوروبي 2016.

إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه يونيو 10 بواسطة MJ
 
أفضل إجابة
المنتخب البرتغالي يكتسح ضيفه الإسرائيلي
موقع كل جديد هو موقع إجتماعي تعليمي يساعد على تطوير و إيجاد حلول تعليمية مبتكرة تحفز الخيال والتفكير الإبداعي و تعمل على زيادة المحتوى العربي بالكثير من الاسئلة والأجوبة التعليمية التي تمكن جميع الباحثين من طرح أسئلتهم في مختلف المجالات يمكنك من خلالة رسم طابع ثقافي تعليمي تربوي و ترفيهي

اسئلة متعلقة

...