هل يستطيع كارلو أنشيلوتي إعادة كأس دوري أبطال أوروبا للنادي الملكي

0 تصويتات
سُئل سبتمبر 14 في تصنيف عامة بواسطة MJ

هل يستطيع كارلو أنشيلوتي إعادة كأس دوري أبطال أوروبا للنادي الملكي

بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا ثلاث سنوات متتالية ، أمضى ريال مدريد ثلاث سنوات دون أن يقترب من احتضان الكأس مرة أخرى ، والمهمة الآن موكلة للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لإعادة النادي الملكي إلى مكانه الصحيح في المسابقة القارية المرموقة. .

وصل ريال مدريد إلى نصف النهائي الموسم الماضي ، لكن تشيلسي خرج من المباراة ، الذي فاز بالمباراة 3-1 في مجموع المباراتين وكان بإمكانه أن يسجل أفضلية كبيرة لولا أن مهاجميه لم يضيعوا عددًا من الفرص في مباراة الإياب.

وقبل ذلك ، أقصي النادي الملكي على يد مانشستر سيتي وأياكس أمستردام من السعر النهائي في خروج مؤلم لفريق سيطر على المنافسة بفوزه بأربعة ألقاب في خمس سنوات ، وتحديداً بين 2014 و 2018.

أربعة ألقاب في نصف عقد ، منها ثلاثة ألقاب متتالية بقيادة أسطورة لاعب الوسط والمدرب السابق زين الدين زيدان ، جعلت ريال مدريد يتصدر صدارة أوروبا ، حتى لو استمر غريمه اللدود برشلونة في الهيمنة على اللقب المحلي.

لكن جيلًا مبدعًا كبر في السن وغادر الكثيرون الآن ، برحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو والقائد الأسطوري سيرجيو راموس والمدافع الفرنسي رافائيل فاران العمود الفقري للفريق إلى جانب زيدان.

ينتظر بديله أنشيلوتي ، الذي عاد بدوره إلى الإدارة الفنية للنادي بعد الفترة ما بين 2013 و 2015 ، مهمة صعبة في استعادة لقب الدوري الإسباني من جاره أتلتيكو مدريد ، الذي احتفظ بجميع لاعبيه الأساسيين ، بل وعزز فريقه بـ عودة الجناح الفرنسي الدولي أنطوان جريزمان على سبيل الإعارة من برشلونة.

لكن مهمة استعادة لقب دوري أبطال أوروبا تبدو أكثر صعوبة إذا سقط ميرينغ في طريق فرق إنجليزية مثل مانشستر سيتي أو تشيلسي أو مانشستر يونايتد أو باريس سان جيرمان ، وجميعهم مرشحون أقوياء للقب هذا الموسم.

أنفقت أندية مانشستر يونايتد وسيتي وتشيلسي نحو 400 مليون يورو في فترة الانتقالات الصيفية ، حيث عزز الأول صفوفها مع رونالدو وفاران وجادون سانشو ، والثاني مع جاك غريليش ، والثالث مع عودة الدولي البلجيكي. المهاجم روميلو لوكاكو.

من جهته ، غزا باريس سان جيرمان سوق الانتقالات من جميع الجهات بصفقات مخدرات أبرزها نجم برشلونة الدولي الأسطوري ليونيل ميسي في صفقة انتقال مجانية ، كما ضم لاعب الوسط الهولندي الدولي يورجينيو فينالدوم وقطب دفاع النادي الملكي ، راموس إضافة إلى تعاقده مع اللاعب المغربي الدولي أشرف حكيمي. والحارس الإيطالي الدولي جيانلويجي دوناروما.

من ناحية أخرى ، حقق ريال مدريد ربحًا بنحو 20 مليون يورو ، وعوض عقدين مع لاعب خط وسط رين الدولي الفرنسي إدواردو كامافينجا والمدافع الدولي النمساوي المرتقب ديفيد ألابا في صفقة انتقال مجانية من بايرن ميونيخ ، ببيع فاران إلى مانشستر يونايتد والنرويجي مارتن أوديجارد إلى أرسنال.

وبينما تم اختبار تصميم باريس سان جيرمان على الإبقاء على النجم كيليان مبابي للسنة الأخيرة على الأقل من عقده من قبل فلورنتينو بيريز ، يشك الكثيرون في أن رئيس مدريد لم يكن مستاءًا للغاية للانتظار تسعة أشهر ، عندما يكون قادرًا على التوقيع على العقد. بطل العالم مجانا.

تتمثل مهمة أنشيلوتي الآن في إدارة الموسم بدون مبابي لقيادة الحقبة التالية ، بقيادة قدامى المحاربين من الجيل الذهبي بقيادة الفرنسي كريم بنزيمة والكرواتي لوكا مودريتش والألماني توني كروس.

يعتمد المدرب الإيطالي على اللاعبين الواعدين والموهوبين ، مثل البرازيليين فينيسيوس جونيور ورودريجو في الهجوم والشباب ميغيل جوتيريز في مركز الظهير الأيسر.

وأظهر كامافينجا البالغ من العمر 18 عامًا في أول ظهور له يوم الأحد بقميص النادي الجديد ، عندما سجل بعد ست دقائق فقط من قدومه كبديل ، أنه يمكن أن يساهم في وقت أقرب مما يعتقده الكثيرون ، في عودة ريال مدريد إلى منصة التتويج.

أيضًا ، إذا تمكن أنشيلوتي من إعادة اللاعب البلجيكي الدولي إيدن هازارد إلى مستواه المعتاد بعد تراجعه بسبب الإصابات العديدة التي تعرض لها منذ انتقاله إلى ريال مدريد من تشيلسي ، فقد يكون للنادي الملكي أفضل صفقة جديدة في المجموعة.

ومع ذلك ، فإن الاحتمالات مكدسة ضد أنشيلوتي ، حيث أن قاعدة قوته - من حيث الثروة والموهبة والتكتيكات - تتحرك بشكل حاسم بعيدًا عن إسبانيا ، في اتجاه مانشستر وباريس.

ربما كان تعيين أنشيلوتي بمثابة قبول لهذا التحول: مدرب شعبي ، قادر على تحقيق أقصى استفادة من لاعبيه ، وواثق من عدم طلب المزيد.

كان هذا واضحا في بداية الموسم ، حيث سجل النادي الملكي 13 هدفا في أول أربع مباريات. وقال أنشيلوتي "كرة القدم تغيرت في السنوات الخمس الماضية: أصبحت أكثر قوة وأكثر قتالية وأكثر تنظيما وحتى بعض القواعد تغيرت."

"لكن الفكرة هي نفسها دائمًا في ريال مدريد: كرة قدم هجومية ومذهلة لأن هذا ما يطلبه تاريخ هذا النادي ويريده المشجعون."

لكن كما أظهرت السنوات الأخيرة ، فإن الفوز في الدوري الإسباني ليس هو نفسه الفوز في أوروبا ، وسيكون إنتر ميلان في سان سيرو يوم الأربعاء أول اختبار لريال مدريد في المسابقة هذا الموسم.

إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه سبتمبر 14 بواسطة MJ
 
أفضل إجابة
هل يستطيع كارلو أنشيلوتي إعادة كأس دوري أبطال أوروبا للنادي الملكي
موقع كل جديد هو موقع إجتماعي تعليمي يساعد على تطوير و إيجاد حلول تعليمية مبتكرة تحفز الخيال والتفكير الإبداعي و تعمل على زيادة المحتوى العربي بالكثير من الاسئلة والأجوبة التعليمية التي تمكن جميع الباحثين من طرح أسئلتهم في مختلف المجالات يمكنك من خلالة رسم طابع ثقافي تعليمي تربوي و ترفيهي

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
...